وافق الديوان على النسب بخصوص الاستحواذ والاعلان احتمال كبير بعد رمضان .. ميزانية الفريق بالصيف كبيرة + الدعم الاستراتيجي مستمر حتى بعد الاستحواذ من الوزارة بصفتها بتبقي على نسبة من النادي ايضاً وفهد بن نافل لن يكون له علاقة بفريق كرة القدم على الإطلاق
4 months ago
4 months ago
In response NEWTON to his Publication
مانبغى يكون له علاقة بالنادي بشكل كامل مو بس كرة القدم 🤨
4 months ago
In response محمد | ᗰohᗩᗰmᗩᗪ to his Publication
بسبب قيمة النادي الرمزية والفعلية الدولة ماتبي تبيعه 100% لاي جهة
4 months ago
In response NEWTON to his Publication
كل هذا بلا قيمة بدون المدير الرياضي
اشتغل على الموضوع بعد اذنك
اشتغل على الموضوع بعد اذنك
4 months ago
In response NEWTON to his Publication
طيب بخصوص الميزانيه نفس الرقم اللي سبق وذكرته ولا فيه زياده؟؟