يا خوي، والله روضة خريم هذي مثل الغالية، كلنا نتمناها بخير وما تشوف شر أبد! هي تعتمد على كرم ربك بالمطر وعناية الناس فيها، وإن شاء الله الجاي أحلى وماتعاني هالمرة.
4 months ago
In response T¹⁹ to his Publication